نحت الجسم بالليزر في طنطا

نحت الجسم بالليزرفى مركز الدكتورة غادة رسلان فى طنطا
نحت الجسم بالليزر

يمكن أن يتم شد الجسم من خلال 3-4 عمليات جراحية اعتمادا على مناطق الجسم المحتاجة إلى تعديل وإعادة تشكيل. كما تخلصك من العمليات الجراحية من الدهون الزائدة المتراكمة في الجسم لمن يعانون من السمنة، وكما توجد علاجات غير جراحية من خلال الليزر وتختصر علاجات الليزر لنحت الجسم الإجراءات الجراحية واي مضاعفات تنتتج منها، ولان قسم الليزر في مركز الدكتورة غادة رسلان للتجميل فى طنطا يتضمن إخصائيين علاج الليزر ذوي الخبرة والذين سيضمنون لك أفضل النتائج.

الأسئلة الأكثر تداولاً عن نحت القوام في مركز الدكتورة غادة رسلان للتجميل فى طنطا

ما هي المناطق التي يمكن تحدديها من خلال العمليات الجراحية؟

شد الذراعين: هذا الإجراء يمكن أن يساعد في تقليل وإزالة الجلد الزائد والدهون في منطقة الذراع للأشخاص يعانون من السمنة المفرطة أو للأفراد الذين فقدوا الكثير من الوزن، ويتم من خلال العملية إجراء شق لتكون لاستخراج أكبر كمية من الدهون الزائدة والانسجة وتم قص الجلد واغلاق الجرح. يمكن إزالة الدهون الزائدة بشفط الدهون أيضا.

شد البطن: هذا الاجراء هو الأفضل بالنسبة للأفراد الذين لديهم دهون متراكمة في منطقة البطن أو ترهلات تمنعهم من ارتداء ما يحلو لهم. فمن خلال هذا الإجراء يتم إزالة الدهون الزائدة والجلد. ويمكن أيضا استعادة عضلات البطن الضعيفة والمنفصلة في منطقة البطن وبالتالي تحصل على بطن مشدود ومتماسك.

رفع وشد الصدر: هذا الإجراء الجراحي يمكن أن يساعد في رفع الثديين ليعودا إلى كما كانا في الشباب عن طريق إزالة الجلد الزائد وشد أنسجة الثدي المحيطة بها. يمكن لهذا الإجراء أن يساعد أيضا في إعادة تشكيل الثدي للنساء الذين عانوا من الترهلات بعد فقدان الوزن، والحمل والولادة وبالأخص الأمهات الذين يرضعون بطريقة طبيعية لأطفالهن لفترة طويلة من الزمن. ونود أن نذكر أن هذا النوع من الإجراء لا يمكن أن يتم أثناء الرضاعة الطبيعية.

نحت الجسم بالليزرفى مركز الدكتورة غادة رسلان فى طنطا
نحت الجسم بالليزر

ماذا عن الحلول الغير جراحية لنحت الجسم فى مركز الدكتورة غادة رسلان للتجميل فى طنطا ؟

الشد بالليزر: هذا النوع من العلاج يستخدم الليزر لإزالة الجلد الزائد والدهون في أجزاء مختلفة من الجسم. وقد يحتاج لجلسات متعددة للحصول على نتائج المرجوة.

الموجات اللاسلكية للطاقة: يستخدم هذا الإجراء لحل مشاكل الجسم عن طريق شد الجلد.

لايبوسيس: هذا النوع من العلاج الغير الجراحي لمحيط الجسم يستخدم الشفط لتليين العضلات المشدودة ورفع الأنسجة المرتبطة. هذا يمكن مما يؤدي لترطيب الجسم وتدفق الدم إلى أنسجة الجسم، وتصريف السوائل الزائدة في الجسم.

كم جلسة نحت الجسم في مركز الدكتورة غادة رسلان للتجميل فى طنطا ؟

تختلف عدد الجلسات باختلاف الحالة ووضع المريض ويتم تحديد عدد الجلسات خلال الاستشارة الأولية في مركز الدكتورة غادة رسلان للتجميل فى طنطا.

كم تكلفة نحت الجسم فى مركز الدكتورة غادة رسلان للتجميل فى طنطا ؟

يختلف سعر نحت الجسم بالليزر حسب وضع المريض واحتياجه ويتم تحديد سعر العلاج خلال الاستشارة الأولية في مركز الدكتورة غادة رسلان للتجميل فى طنطا

——-

لمزيد من المعلومات حول المقابلات الشخصية برجاء الاتصال : واتس اب  00201227371814

—————

خدمات عيادة الدكتورة غادة رسلان افضل عيادة ومركز تجميل

خدمات عيادة الدكتورة غادة رسلان افضل عيادة ومركز تجميل

——-

يمكنك التواصل مع مركز الدكتورة غادة رسلان فى طنطا

لمعرفة الاسعار و التفاصيل وحجز ميعاد للمقابلة الشخصية  

جوال وواتس اب 

00201227371814