حقن الميزوثيرابي لوجه أكثر شباباً ونضارة في طنطا

حقن الميزوثيرابي لوجه أكثر شباباً ونضارة في طنطا
حقن الميزوثيرابي لوجه أكثر شباباً ونضارة في طنطا

يُعتبر الميزوثيرابي من أحدث الصيحات في عالم تجميل الجلد  والجسم وذلك من أجل الحصول على النتائج العلاجية المرغوبة.  اكتشفه الفيزيائي الفرنسي د. ميشال بيستور عام 1950، وهو عبارة عن حقن فيتامينات ومعادن وأدوية وأحماض أمينية تحقن في الطبقة الوسطى من الجلد. كل الأدوية المستخدمة في الميزوثيرابي حاصلة على موافقة إدارة الغذاء والدواء الأميركية الـ .FDAللميزوثيرابي عدة استخدامات بما فيها إزالة الدهون وإزالة السليوليت، تنحيف الجسم وإعادة شباب الوجه والرقبة وإزالة التجاعيد وإعادة نموّ الشعر.

وبالتالي تُجهز التركيبة المحقونة خصيصاً لكل حالة بحسب أهدافها. هذه الطريقة العلاجية  نوفرها بمركز الدكتورة غادة رسلان في طنطا وبكفاءة عالية جدا حيث توفر قدراً عالياً من الأمان للمرأة أو الرجل بالإضافة إلى النجاح الذي تقدّمه.

إعادة شباب الوجه والرقبة:

تظهر تجاعيد الجلد وثناياه بسبب تراكم الدهون فيه وفقدان الجلد لمرونته وزيادة السموم فيه. بحقن تركيبة الميزوثيرابي الغنية بالفيتامينات ومضادات الأكسدة يمكنك تحسين أو تجنّب تكوّن التجاعيد وثنايا الجلد والتغيّر في لونه، إذ توفر الفيتامينات الغذاء اللازم للجلد لتحسين لونه ومرونته. بينما تخلص مضادات الأكسدة وجهك من السموم التي تسبّب التجاعيد باستخدام تركيبة إزالة الدهون يستطيع الميزوثيرابي إزالة الدهون الزائدة وشد الجلد وتحديد الخدين وحدود الوجه بإزالة الدهون الزائدة. استخدام الميزوثيرابي لإعادة شباب الوجه والرقبة يجعل وجهك أكثر شباباً ونضارة.

مدة العلاج والنتيجة:

تحتاج كل علاجات الميزوثيرابي إلى متوسط من 5 إلى 15 جلسة. عدد الجلسات يختلف وفقاً لنوع العلاج وحالة الشخص الذي يتلقى العلاج. حقن الميزوثيرابي لا تستغرق وقتاً طويلاً ولا تسبّب أيّ ألم تقريباً. التخدير المستخدم: لا تحتاج حقن الميزوثيرابي إلى أي تخدير حيث إنه يحقن بإبرة رفيعة جداً. قد يُستخدم فقط كريم مخدّر على المنطقة المراد حقنها.

بعد الجلسة:

قد تشعر المرأة بحرقة بسيطة لمدة 24 ساعة. قد يظهر بعض الاحمرار والتورّم في المنطقة المحقونة ويختفي بعد 48 ساعة من إتمام الجلسة. يمكنك مواصلة نشاطك اليومي والاستحمام وممارسة الرياضة. وعادةً لا تظهر نتيجة الميزوثيرابي إلا بعد الجلسة الثانية أو الثالثة.

ما الآثار التي قد يتركها علاج الميزو في الموضع المعني؟

تنتج عن علاج الميزو آثار لا تذكر. فقد تظهر لدى البعض إذا كانوا من ذوي البشرة الحساسة، في الموضع المعني نقاط بنية ناتجة عن الوخز بالحقنة. كما يمكن أن يظهر ازرقاق في الجلد لدى البعض لكنه يزول بسرعة. وقد يلاحظ تورم بسيط لدى البعض مع احمرار لمدة لا تتعدى 48 ساعة بعد الحقن.

كم من الوقت تحتاج هذه الآثار لتزول؟

خلال فترة أقصاها أسبوع تزول النقاط نهائياً. حتى أن نسبة 70 أو 75 في المئة من الأشخاص لا تظهر لديهم أي آثار عند الخضوع لعلاج الميزو، خصوصاً انه في العلاج لا ينزف المريض ويتم تجنب خروج الدم من موضع الحقن

لمعرفة الأسعار و التفاصيل بخصوص العلاج بالميزوثيرابى يمكنك التواصل مع مركز الدكتورة غادة رسلان للتجميل فى طنطا

——-

يمكنك التواصل مع مركز الدكتورة غادة رسلان فى طنطا

لمعرفة الاسعار و التفاصيل و كيفية الحجز

جوال وواتس اب 

00201227371814