العلاج الجراحي للضعف الجنسى وضعف الانتصاب فى طنطا ووسط الدلتا

لمزيد من المعلومات حول عمليات الضعف الجنسى فى طنطا –عيادة الدكتورة غادة رسلان افضل عيادة تجميل فى طنطا ووسط الدلتا و مصر , برجاء الاتصال : جوال وواتس اب  00201227371814

العلاج الجراحي للضعف الجنسى وضعف الانتصاب فى طنطا ووسط الدلتا

الحل الجذري والنهائي والشافي للعجز الجنسي هو الجراحة التعويضية لزرع جهاز انتصاب صناعي وهي وسيلة ممتازة بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من مرض عضوي غير قابل للعلاج او صعب العلاج وهو عملية تجميليه ويبدو الشخص عادي جدا وربما لا تعرف الزوجة ان زوجها اجري عملية جراحية الا اذا اخبرها .

 العمليةهى عبارة عن وضع حشوه او دعامات

فى العضو الذكرى للمريض داخل كلا من الجسمين الكهفيين اللذين يقوما فى الشخص العادى بالانتصاب عند الاثاره الجنسيه فيتم زرع دعامتين من ماده مخصوصه لايرفضها الجسم فى كل جسم كهفى تالف فتكون المحصله ان يتحول العضو الضعيف او العاجز الى عضو على قدر كبير من الصلابه ويعطى مظهرا لانتصاب رائع ينال درجه كبيره من الرضا عند شريكة حياته.

ونود الاشاره هنا الى بعض الميزات الرائعه التى يوفرها هذا الحل العبقرى لمريض الضعف الجنسى:

يستطيع الشخص الذى تم تركيب الدعامات له ممارسة الجنس كما يشاء وقتما يشاء دون خوف او قلق من ارتخاء او قذف سريع( لانه لايرتخى بعد القذف) او ضعف انتصاب لان العضو بعد تركيب الدعامات منتصب ولايرتخى الا بارادة الشخص نفسه مهما طال الوقت.

يستطيع الشخص بعد العمليه ان يمارس العلاقه الحميمه بشكل طبيعى تماما من ناحية الرغبه او المتعه او القذف او غير ذلك ولايتغير فقط الا الانتصاب الذى يصبح التحكم فيه يدويا وليس عن طريق التفكير او الاثاره كما كان من قبل.

يستطيع الشخص ممارسة الجماع دون خوف من اجهاد بدنى لان الانتصاب الذى توفره الدعامات لايستنفذ من طاقة الجسم كما الانتصاب الطبيعى وبالتالى فان بعض الاشخاص كمريض القلب يستفيد جدا من هذه الميزه وكذلك الاشخاص الذين لديهم زوجه او اكثر تحب كثرة الجماع فيستطيع ارضائها دون ان يكون ذلك مجهدا بالنسبه له.

يعتبر هذا الحل الجراحى حلا مثاليا لكثير من مرضى السكر والضغط والقلب والاكتئاب او توتر الممارسة الشديد الغير مستجيب للعلاج الدوائى والنفسي و اللذين يعانون من درجات متفاوته فى الضعف الجنسى وايضا لمرضى تليف القضيب(بيرونى) حيث يوجد اعوجاج مع ضعف جنسى فتكون جراحة الدعامات لمثل هؤلاء تعديل للاعوجاج وعلاج للضعف الجنسي في نفس الوقت اي عصفورين بحجر واحد.

الضعف الجنسي \ العجز الجنسي من الأمراض التي مكننا الله من شفائها بالكامل، فلا توجد حالات ميئوس منها في هذا المجال

 و في حالة فشل الأدوية  في إعادة الانتصاب و الصلابة إلي العضو الذكري، فيمكن إعادة الانتصاب إليه عبر الجراحة. و الجراحة في هذا المضمار هي من جراحات اليوم الواحد التي لا تستدعي المبيت بالمستشفي و لا الرقاد في الفراش لأكثر من ساعات معدودة، يستطيع الشخص بعدها التحرك بحرية و بصورة طبيعية. كما أنها جراحات آمنة مضاعفاتها محدودة و قابلة للعلاج،  و موضعية، لا تمس حياة الإنسان و إنما تكون محصورة في العضو الذكري الذي يعاني في الأصل من فشل وظيفي. و يمكن إجراء الجراحة بتخدير كلي سطحي أو  بتخديرنصفي، و كلاهما آمن بدرجة كبيرة

تفاصيل العلاج الجراحي

 للانتصاب ميكانيكية خاصة تعتمد على تدفق الدم إلى داخل العضو الذكري من خلال اتساعالشرايين (مدخل الدم)، لتملأ اسطوانتين تسميان  الجسمين الكهفيين، ثم احتباس الدم داخل الجسم الكهفي عن طريق انغلاق الأوردة(مخرج الدم). الجسمين الكهفيين قد يفشلان في التصلب نتيجة أسباب عديدة تمنع امتلائهما بالدم. و يكون العلاج الجراحي غالباً بملئ الجسمين الكهفيين بدعامة تمنح الصلابة المفقودة، مع الاحتفاظ بشكل القصيب الطبيعي و ملمسه و حساسيتة و بالرغبة الجنسية و اللذة و القذف و كل وظائف الذكر الأخري. بعني آخر، يتم استبدال ميكانيكية الانتصاب دون المساس بخصائص الذكر الأخري. الإنسان الطبيعي لا يشعر بهذه الميكانيكية و لا يراها، و إنما يلاحظ الانتصاب و الارتخاء كنتائج نهائية لهذه الميكانيكية و بالتالي، لا يشعر الشخص بفرق عن استبدال تلك الميكانيكية التي تلفت بأخري صالحة. كما يمكن في أحوال خاصة محاولة إصلاح الميكانيكية التالفة دون استبدالها.

استبدال ميكانيكية الانتصاب

في حالة الإصابة بضعف جنسى لا يستجيب للعلاج، يمكن استبدال ميكانيكية الانتصاب بالكامل، فيما يسمى بجراحة “دعامة العضو الذكرى” أو “الجهاز التعويضى”:

دعامة العضو الذكرى  / دعامة القضيب / الجهاز التعويضي

هي من أفضل جراحات علاج الضعف الجنسي و من أكثرها انتشاراً، فهي تجري منذ السبعينات من القرن الماضي، و تم متابعة آلاف المرضي لعدة عقود و ثبت أمان و فاعلية الدعامة.

 

كيفية الجراحة

توجد عدة طرق للفتح الجراحي لزرع الدعامة، منها ما هو على الطرف الأقصى من ظهر العضو، أسفل الرأس مباشرة، و منها ما هو مختبئ بين باطن العضو و كيس الخصيتين.

يتم فتح الجلد ليظهر تحته الجسمين الكهفيين. يتم فتحهما و توسيعهما لأقصى اتساع ليستوعبا أكبر حجم للدعامة, ثم قياس اتساعهما و طولهما, و إدخال دعامتين ذاتا طول و عرض مناسب, ثم غلق الجرح. يتم في جميع الحالات الحفاظ علي جميع مكونات العضو الذكري الطبيعية و خاصة نسيج الجسم الكهفي، و لذا يلاحظ الكثيرون ممن أجريت لهم زراعة الدعامة وجود انتفاخ طبيعي مع الدعامة عند الاستثارة.

 

يعتبر العلاج الجراحى ايضا حلا مثاليا لمن يكره او لايحب الوسائل الاخرى من العلاج مثل الحبوب او الابر وكذلك انه ليس مضطرا ان يخطط للعمليه الجنسيه اولا وينتظر تأثير الحبه او الابره بل فى أي لحظه يريد ان يجامع زوجته يستطيع ذلك بكفاءه تامه.

كذلك هو حل مثالى لتعويض فارق السن والصحه بين زوجه شابه ورجل فى الخمسين او الستين او اكثر حيث يستطيع تلبية احتياجاتها الجنسيه بكفاءه تامه

بقى ان نقول ان العمليه تعتبر من جراحات اليوم الواحد حيث يمكث المريض عدة ساعات بعد العمليه ويغادر المستشفى فى نفس اليوم ويستطيع ممارسة حياته الطبيعيه فى اليوم التالى باستثناء الجماع الذى يمتنع عنه من 4-6 اسابيع حتى يتم التئام الدعامه بشكل كامل داخل الجسم بحيث لايكون هناك اثر للعمليه فى العضو الذكرى ويبدو كل شيء طبيعى امام الزوجه الا اذا اخبرها.

يمكنك قراءة ايضا مواضيع لها صلة

الضعف الجنسى .. ماذا تعرف عن الضعف الجنسى ؟

أسباب الضعف الجنسى او ضعف الانتصاب او العجز الجنسى او العنة الجنسية

كيف يمكن تشخيص الضعف الجنسي

طرق علاج الضعف الجنسى فى طنطا ووسط الدلتا

علاج الضعف الجنسى عن طريق موسعات الشرايين

علاج الضعف الجنسى بالهرمونات فى طنطا ووسط الدلتا

علاج الضعف الجنسى وضعف الانتصاب بالحقن الموضعى بالعضو الذكرى

العلاج الجراحي للضعف الجنسى وضعف الانتصاب فى طنطا ووسط الدلتا

علاج الضعف الجنسي بالعمليات الجراحية  فى مصر

انواع الدعامات المستخدمة فى علاج الضعف الجنسى فى طنطا ووسط الدلتا

متى ينصح الأطباء بإجراء جراحة زراعة الدعامات لعلاج الضعف الجنسى ؟

إصلاح ميكانيكية الانتصاب لعلاج الضعف الجنسى فى طنطا ووسط الدلتا

طرق علاج الضعف الجنسي للرجل فى طنطا ووسط الدلتا

العوامل التى تزيد من خطر الإصابة بالضعف الجنسى

افضل الطرق الحديثة لتشخيص الضعف الجنسى فى طنطا ووسط الدلتا

العلاج الجراحى للضعف الجنسى (ضعف الإنتصاب) موضوع كامل

العلاج الدوائي للضعف الجنسى وضعف الانتصاب

زراعة جهاز طبي تعويضي في القضيب فى طنطا ووسط الدلتا

علاج الضعف الجنسي بالأجهزة المخلية أو أجهزة التدبير الخارجي

علاج الضعف الجنسي بهرمون التستوستيرون Testosterone

علاج الضعف الجنسي بالحقن و العلاجات الموضعية فى طنطا ووسط الدلتا

علاج الضعف الجنسي بالمُستحضرات الطبيعية

الفحوصات اللازمة لتشخيص اسباب ضعف الانتصاب فى طنطا ووسط الدلتا

تشخيص الضعف الجنسى من الالف للياء ملف كامل

برنامج كامل لاستعادة القدرة الطبيعية للرجال فى طنطا ووسط الدلتا

——————

لمزيد من المعلومات حول عمليات علاج الضعف الجنسى وضعف الانتصاب وتركيب الدعامات في طنطا فى مركز الدكتورة غادة رسلان فى طنطا   والمقابلات الشخصية برجاء الاتصال:  جوال و  واتس اب 00201227371814

يمكنكم متابعتنا على الفيس بوك على الرابط التالى

https://www.facebook.com/beautyclinicintanta/

ويمكنك ارسال سؤالك او استفساراتك مباشرة على الواتس اب والجوال  00201227371814  او من خلال الرابط التالى

https://m.me/beautyclinicintanta/

 —————-

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s