خطوات زراعة الشعر في بطريقة الاقتطاف فى مركز الدكتورة غادة رسلان فى طنطا

تمر عملية زراعة الشعر بطريقة الاقتطاف الالتراسليت او الاقتطاف العادى فى مركز الدكتورة غادة رسلان فى طنطا بمراحل كثيرة لضمان الحصول على نتائج مبهرة وسنلخص هذه المراحل الان :

1- التحاليل الطبية اللازمة لما قبل العملية

الخطوة الأولى التي يجب القيام بها قبل العملية هي الفحص الطبي التي يتم خلالها سحب عينة من الدم للاختبار. للتأكد إذا كان لديك أي فيروس (نقص المناعة البشرية) أو(التهاب الكبد الوبائي C ) في نظامك لا سمح الله و التأكد من الضغط و السكر و القلب.

2- المعاينة المباشرة مع الطبيب المختص

بعد فحص الدم، سوف تجلس مع الطبيب لمناقشة وتحديد مكان الشعر الجديدحيث أنه قرار مهم جدا لأنه سيتم تحديد مظهرك في المستقبل ,

و بعدها سيقوم الطبيب بحلاقة شعر الرأس على درجة ( نصف ) بعد رسم مكان الزراعة . حيث يمكن للجراح العمل بشكل أفضل وأكثر دقة خلال الزراعة.

3- التخدير الموضعي و البدء بعملية الإقتطاف

أول شيء، وبعد الاستلقاء على الكرسي الخاص بالعملية و هو يتميز بالراحة و سهولة الحركة وبدءا من التخدير الموضعي على الجمجمة عن طريق الحقن الصغيرة والذي سيتم القيام به من قبل الممرضات سيبدأ الفريق الطبي باقتطاف البصيلات من المنطقة المانحة بجهاز الميكروغراف  فلا تقلق، فلن تشعر بأي شيء سوى وخزات بسيطة.

4- تضميد المنطقة المانحة

عند الانتهاء من العملية سيتم وضع ضماد على الرأس لتغطية المكان الذي تم اخذ البصيلات منه لمنع النزيف وهذا المكان هو كعب الرأس من الخلف الذي يدعى بالمنطقة المانحة.

5- الزراعة

بعد اقتطاف البصيلات من المنطقة المانحة خلف الرأس يتم عمل ثقوب صغيرة بقياس ( 0,7 مم ) في الاماكن المراد زراعتها و من ثم زراعة البصيلات المفتطفة بعناية حيث هذه الخطوة تحتاج  لتركيز عالي و مهارة و خبرة لكي لا نؤذي البصيلات الأخرى القريبة من المكان الخالي من الشعر وبذلك نكون قد أتممنا عمل الزراعة, حبث تحتاج كل العملية من (6-8) ساعات.

6- المراجعة

بعد يوم من العملية سنقوم بإجراء الفحوص و إزالة الضماد غسل الشعر ووضع الكريم واللوشن الخاص بعد العملية لغسل الرأس و منحك حقيبة الأدوية المجانية الخاصة بك  و بعد ذلك تكون قد أتممت كامل مراحل العلاج وأخذت كافلة النصائح من الطبيب ويمكنك العودة بالسلامة الى بلدك.

مراحل نمو الشعر

المرحلة الاولى  أثناء العملية

يجلس المريض على الكرسي الخاص بالعملية . يتم تخديره (تخدير موضعي) من قبل طبيب التخدير . بعد اتمام مرحلة التخدير تتم العملية بيد الطبيب المختص والطاقم الخاص به الذي يتألف من 4 أخصائيين محترفين.

المرحلة الثانية  أثناء العملية

يجلس المريض على الكرسي الخاص بالعملية . يتم تخديره (تخدير موضعي) من قبل طبيب التخدير . بعد اتمام مرحلة التخدير تتم العملية بيد الطبيب المختص والطاقم الخاص به الذي يتألف من 4 أخصائيين محترفين.

المرحلة الثالثة بعد ثماني عشرة يوم من العملية

يبدأ الشعر المزروع بالسقوط تدريجياً ونسمي هذه المرحلة (بفترة التأقلم ) ففيها تتأقلم البصيلات المزروعة مع الرأس

التساقط هو شيئ لا بد منه وهو دليل على نجاح العملية ويجب أن يعرف المريض هذا الشيء حفاظاً على حالته النفسية لأنها مهمة للنتائج, حيث أن هذه الفترة هي الأصعب نفسياً بالنسبة للمريض.

المرحلة الرابعة بعد ثلاثة أشهر من العملية

الآن تبدأ النتائج الأولية لعملية زراعة الشعر بالظهور وعند اتمام الأشهر الثلاثة الأولى بعد العملية يحصل المريض على نسبة نتائج تقدر بين 50% الى 60% من النتائج الكليّة للزراعة.

المرحلة الخامسة بعد سته أشهر من العملية

عند اتمام الشهر السادس يكون المريض قد حصل على نسبة 95% الى 100% من النتائج ويكون قد أنهى فترة العلاج وهنيئاً له بالشعر الجديد (أكثر مرحلة ارتياح نفسي في العمر)

—-

لمزيد من المعلومات حول المقابلات الشخصية برجاء الاتصال: واتس اب  00201227371814

يمكنك قراءة ايضا

كل ما تحتاج معرفته عن زراعة الشعر في طنطا

الصلع.. لا علاج إلا زرع الشعر – زراعة الشعر في طنطا

تعرف على كل شيء عن تساقط الشعر – علاج تساقط الشعر في طنطا

أسباب تردد البعض في إجراء عملية زراعة الشعر فى طنطا

عمليات زراعة الشعر لمرضى السكر فى طنطا

كل ما تحتاج معرفته عن زراعة الشعر في طنطا

الصلع.. لا علاج إلا زرع الشعر – زراعة الشعر في طنطا

تعرف على كل شيء عن تساقط الشعر – علاج تساقط الشعر في طنطا

الميزوثيرابي لعلاج الصلع الوراثى وتساقط الشعر فى طنطا

ماذا تعرف عن عمليات زراعة الشعر Hair Transplantation

خدمات عيادة الدكتورة غادة رسلان افضل عيادة ومركز تجميل
خدمات عيادة الدكتورة غادة رسلان افضل عيادة ومركز تجميل

——-

يمكنك التواصل مع مركز الدكتورة غادة رسلان فى طنطا

لمعرفة الاسعار و التفاصيل و كيفية الحجز

جوال وواتس اب 

00201227371814