لماذا يتردد البعض في إجراء عملية زراعة الشعر

هل تكلفة زراعة الشعر هي السبب الاساسي في ذلك ؟

هناك أسباب عديدة تجعلك تتردد عند اتخاذ قرار إجراء عملية زراعة الشعر ، ربما يرجع هذا لنقص المعلومات المتوفرة بهذا الصدد، وربما لعدم توفر مقاييس الثقة التي تبني عليها معايير الحكم على المشفى أو المركز الطبي الذي ستجري فيه العملية. اليك اهم المعايير والأسس الهامة التي يجب أن تضعها في اعتبارك عند اتخاذ هذا القرار  وهي :

تكلفة زراعة الشعر المناسبة لك ماديا، وما الذي تريده من نتائج بعد العملية.

اختيار المركز المناسب الذي يوفر لك التقنية الحديثة والأقل أثار جانبية وهل تلك التقنية مستخدمة من قبل مراكز عديدة أم المركز يتفرد بها دون غيره (لأن التقنية المستخدمة بكثرة تجعل التنافس بين المراكز أكثر).

التدريب الجيد لفريق عمل المركز ومدى اعتمادهم كخبراء في مجال زراعة الشعر.

خبرة المركز والعمليات السابقة التي قام بها وتاريخه في مجال زراعة الشعر.

الاستشارة الأولية تجعلك أكثر اطمئنانا تجاه المركز، لأنك ترى بعينيك ما أنت مقبل عليه. مثلا في مركز الدكتورة غادة رسلان فى طنطا  لزراعة الشعر تكون الاستشارة الأولية مجانية تماما وبعدها نتركك تقرر وتقارن وفق راحتك، لأنها الخطوة الأهم في العملية.

لمزيد من المعلومات حول المقابلات الشخصية برجاء الاتصال: واتس اب  00201227371814

تعتبر عمليات زرع الشعر من الإجراءات التجميلية التي انتشرت بسرعة فائقة في الفترات الأخيرة. ورغم أن بداية هذا الانتشار كان في ستينات القرن الماضي، ولكن كانت العشرة سنوات الأخير بمثابة الثورة الحقيقية لعمليات زراعة الشعر منذ اكتشاف تقنية الاقتطاف. تلك التقنية التي أسهمت بشكل كبير في انتشار عمليات زراعة الشعر بين أوساط كثيرة وأيضا في بلدان متعددة. وتتفاوت تكلفة عمليات زراعة الشعر من مكان لأخر، نظرا للتنافسية العالية بين المستشفيات والمراكز الطبية والعيادات لتحقيق أعلى جودة بأقل سعر ممكن للجمهور ( لاحظ أن تلك التنافسية أيضا أسهمت في دخول غير متخصصين وغير ذوي خبرة في هذا المجال)

 

عوامل اختلاف تكلفة عملية زراعة الشعر 

تتعجب بشدة من الاختلاف الكبير في أسعار عمليات زراعة الشعر وتفاوت التكلفة من مكان لأخر، ولكن هذا العجب ينعكس عند بعض الناس بصورة مادية بحتة، حيث يرجعون هذا الاختلاف لجودة العملية، فهم يعتقدون أنه كلما زاد السعر زادت معه جودة العملية وكفاءة المكان الذي تجرى فيه العملية، أما البعض فيبحث عن قلة التكلفة فقط نظرا لظروفه الاقتصادية ومحدودية المال المتوفر لإجراء العملية.

ليس من الطبيعي اتباع أي من المنهجين في اختيار المكان المناسب للعملية…! لماذا؟

هناك العديد من الأماكن التي تجري العملية بتكلفة باهظة وليس لديها الجودة المطلوبة. إذا فربط التكلفة بالجودة ليس شرطا للحصول على نتائج مضمونة. وأيضا هناك الكثير من الأماكن التي تجري العملية بتكلفة أقل ولا تتبع خطوط الجودة والضمانات للحصول على نتائج جيدة.

لهذا يجب أن نقف على ضوابط اختيار المكان الأفضل والجودة الأعلى وربما أيضا التكلفة الأقل.

النصيحة الاولى : ابحث عن التقنية المناسبة لك، والتقنية التي يتبعها المكان الذي تتحرى عن كفاءته. ربما تكون زراعة الشعر بالشريحة هي الأقدم وزراعة الشعر بالاقتطاف هي الأكثر انتشارا، ولكن هل تدري أن زراعة الشعر بالاقتطاف الالترا سليت هي الأحدث على الإطلاق؟

. في هذه الحالة، جودة عالية وتقنية حديثة وتكلفة أقل وتوفير للوقت والجهد، ولكن ما هو السبب؟ السبب يرجع لكثرة الحالات التي يتم إجراءها لدينا، وطاقم العمل الكبير والمتخصص وذو التدريب العالي. لذلك الربح العالي من عملية واحدة ليس هدفنا، وما يهمنا هو عمل أكبر كم من العمليات بكفاءة عالية وتكلفة أقل، لنثبت للمرضى أن ليس كل ذو تكلفة عالية هو الأفضل.

و لمزيد من المعلومات حول المقابلات الشخصية برجاء الاتصال: واتس اب  00201227371814

النصيحة الثانية : الكثافة التي ترغب فيها هي ما يحدد تكلفة العملية بشكل كبير. ولهذا إذا كانت فروة رأسك التي تعاني من فقدان الشعر تحتاج لنقل شعر بكميات كبيرة، فربما يطلب منك أماكن زراعة الشعر الأخرى مبالغ طائلة، ولكن لدينا الاسعار مناسبة لكل مريض كحالة متكاملة تحتاج لعملية إصلاح ولن تكون أبدا معاملة مادية بعدد الشعر المفقود في رأسه.. ومن هنا يكمن اختلافنا وتميزنا.

النصيحة  الثالثة : تتوقف نتائج العملية على مدى تدريب فريق العمل وخبرته وعدد العمليات التي قام بها في السابق ومدى نجاح تلك العمليات. نفخر في مركز دكتور غادة رسلان فى طنطا  بأننا نملك من الخبرة والتدريب حيث أمكننا تطوير تقنية جديدة في مجال زراعة الشعر ولم نتوقف فقط عند ممارسة تلك العمليات، وهي تقنية زراعة الشعر بالاقتطاف الالترا سليت التي تم إثباتها في الولايات المتحدة وعملنا على تطويرها كي تناسب احتياجات المرضى لدينا، وتوفيرها للجميع بأسعار تنافسية رخيصة كثيرا عن الأسعار التي تقدمها الأماكن الأخرى.

النصيحة  الرابعة : تستند أي عملية زراعة شعر بالاقتطاف على مدى توفر الشعر في المنطقة المانحة ، حيث أنها المصدر الذي يتم جني البصيلات منه لزراعتها في المنطقة المستقبلة. ولكن لا داعي للقلق، فنحن نوفر لك تقنية زراعة الشعر بالاقتطاف الالترا سليت التي تعالج تلك المشكلة بشكل كبير وتجعل عملية زراعة الشعر مناسبة لغالبية الأشخاص.

النصيحة الخامسة : يجب أن تتأكد من كامل إجراءات العملية والمتابعة بعدها والضمانات التي تحصل عليها في حالة حدوث متغيرات بعد العملية. لك أن تتخيل أننا في مركز الدكتورة غادة رسلان فى طنطا  نوفر لك إمكانية المتابعة أيضا عندنا لا تتوقف على فترة ما بعد العملية مباشرة، وإنما نبقى على اتصال معك حتى ترى النتائج بعينك ونتأكد من رضاك الكامل عن عملنا.

إمكانيات مركز الدكتورة غادة رسلان فى طنطا  لزراعة الشعر

مما لا شك فيه أن الأدوات والإمكانيات المتوفرة في مركز الدكتورة غادة رسلان فى طنطا ليست فقط الأكثر تطورا ودقة، بل أيضا يقوم الخبراء لدينا على تطوير أدواتهم ومعداتهم الطبية ووسائل التعقيم والتجهيز حتى نتفرد عن غيرنا في أساليبنا وتقنياتنا وتوفير تكاليف العملية عليك. لأن الجودة والتطور هما هدفنا ونسعى لتقديم كل ما هو مميز ومتطور عن باقي مراكز زراعة الشعر. نستخدم تقنية حديثة جدا وهي تقنية الاقتطاف الالترا سليت (ULTRA-SLITE-FUE) وتحتاج تلك التقنية المزيد من العناية بأدواتنا وأجهزتنا، مما يجعل لزاما علينا تقديم كل ما هو مميز بالإضافة لتميز التقنية الأكثر تطورا وكفاءة.

.

لمزيد من المعلومات حول المقابلات الشخصية برجاء الاتصال: واتس اب  00201227371814

يمكنك قراءة ايضا

كل ما تحتاج معرفته عن زراعة الشعر في طنطا

الصلع.. لا علاج إلا زرع الشعر – زراعة الشعر في طنطا

تعرف على كل شيء عن تساقط الشعر – علاج تساقط الشعر في طنطا

أسباب تردد البعض في إجراء عملية زراعة الشعر فى طنطا

عمليات زراعة الشعر لمرضى السكر فى طنطا

كل ما تحتاج معرفته عن زراعة الشعر في طنطا

الصلع.. لا علاج إلا زرع الشعر – زراعة الشعر في طنطا

تعرف على كل شيء عن تساقط الشعر – علاج تساقط الشعر في طنطا

الميزوثيرابي لعلاج الصلع الوراثى وتساقط الشعر فى طنطا

ماذا تعرف عن عمليات زراعة الشعر Hair Transplantation

خدمات عيادة الدكتورة غادة رسلان افضل عيادة ومركز تجميل
خدمات عيادة الدكتورة غادة رسلان افضل عيادة ومركز تجميل

——-

يمكنك التواصل مع مركز الدكتورة غادة رسلان فى طنطا

لمعرفة الاسعار و التفاصيل و كيفية الحجز

جوال وواتس اب 

00201227371814